بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الاربعاء, 25 مارس 2020 11:09 صباحًا 0 465 0
كفى استهتارًا وقولوا سمعًا وطاعة بقلم الكاتب خالد محمد ناشب
كفى استهتارًا وقولوا سمعًا وطاعة  بقلم الكاتب خالد محمد ناشب

 صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

 

أيها الشباب .. أيها المواطنون..أيها المقيمون ..
جميعًا من يسكن على أرض هذا الوطن الغالي أقول لكم لسنا في حاجة الى الاستهتار أو الاستهزاء بوباء كورونا ( كوفيد 19 ) ولسنا في حاجة الى التقليل من شانه .. ما نشاهده ونلحظه من مقاطع وفيديوهات واستهزاء في مواقع التواصل الاجتماعي لا يمثل لنا الا استهتاراً واضحًا من البعض في التقليل من مخاطر هذا الوباء واستهزاءً صريحاً بتعليمات وقرارات الجهات الرسمية في الدولة ونحن نشاهد ما يدور حولنا من وفيات ومن قلة الحيلة تجاه هذا الوباء الذي ذهب ضحيته الكثير والكثير من الناس بسبب تهاون بعضهم وبسبب عدم سماع نداء حكومتهم وايضاً بسبب قلة الامكانيات عندهم وبعدم مساعدة بعض الدول لهم ..

نقول كفى استهتارًا ايها الشباب فأنتم من أوجدت الدولة لها هذه القرارات والتعليمات حفاظًا على سلامتكم وسلامة أهلكم .. 
ويكفينا فخرًا أن سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه قد طلع علينا بكلمة ضافية جميلة تعني لنا الكثير والكثير وتعني أننا في عيونه وفي قلبه ويسعى جاهدًا لبذل المزيد من أجل الحفاظ علينا وعلى سلامتنا ..

أيها الشباب :
قفوا صفًا واحدًا في وجه مثل هذه التفاهات وضعوا أيديكم بأيدي رجال أمننا ورجال صحتنا الغاليين علينا جميعاً والتكاتف معهم ومساعدتهم بالامتثال للاوامر والتعليمات الخاصة التي تصدرها الجهات المعنية بهذا الخصوص..

أيها الشباب :
لا تدعوا لهذا المرض فرصة حتى يقضي على أعز ما تغلون وتملكون واتعضوا بمن حولكم وارفعوا اكف الضراعة لله عزوجل أن يحفظ المسلمين ويحفظ البلاد والعباد ويذهب هذا الوباء عنا وعن كل بلاد المسلمين وغيرهم ..

أيها الشباب :
لا تهدموا ما بنته ايدي الدولة لاجلكم واجلسوا في بيوتكم والتزموا التعليمات وراقبوا الله عزوجل في السر والعلن واخلصوا النية له واستغفروه وتوبوا اليه لعله سبحانه وتعالى يكشف الغمة عن بلادنا ونعود كما كنا واحسن بإذنه تعالى ..

نصيحتي لكم :
أن تقولوا ( سمعًا وطاعة ) وان تحافظوا على انفسكم واهلكم وان تلتزموا بالتعليمات وابعدوا انفسكم عن هذه التفاهات والمقاطع فلو وقع شىء لقريب لكم لو سمح الله لن تسامحوا انفسكم ما بقيتم ..

وأخيرًا نسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ويحفظ لنا رجال أمننا وصحتنا وتعليمنا ويحفظ شبابنا من كل مكروه ويذهب هذا الوباء عاجلًا وليس أجلاً إنه سميع مجيب الدعاء..


                       بقلم الكاتب 
          خالد بن محمد أحمد ناشب 
                    الطوال .. الحد الجنوبي

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

عبداللطيف ناشب
مدير تحرير
مدير تحرير صحيفة صدى الحجاز بالممنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية كاتب ومحرر وناشر

شارك وارسل تعليق