بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2020 03:25 مساءً 0 500 0
مدني المدينة : بالسلامة النجاح.....
مدني المدينة : بالسلامة النجاح.....

المدينة المنورة-أمجاد الرجبي-صحيفة صدى الحجاز -

مع عودة الدراسة لهذا العام "عن بعد" ينبغي على اولياء الأمور والمعلمين على حد سواء التأكد من الموصلات الكهربائية واستخدام انواع ذات جودة عالية تتحمل حجم الاحمال الكهربائية الذي سوف يستخدم عبر الأجهزة لإبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات اثناء اليوم الدراسي

" أوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة الرائد/ عبدالعزيز الزهراني على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتدابير السلامة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء/ عبدالرحمن الحربي " يجب اتخاذ التدابير الوقائية منذ وقت مبكر يساهم في استمرار العملية التعليمة وفق اجراءات السلامة وهذا عامل مهم لتركيز المنظومة التعليمية على تحقيق اهدافها دون وجود مايشتت ذهن الطالب او المعلم في حال وجود توصيلات رديئة او احمال كهربائية زائدة لها آثار لاتحمد عقباها لاسمح الله "

وقدمت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة التهنئة لكافة منسوبي التعليم من اداريين ومعلمين وطلبة على بداية العام الدراسي الجديد راجية من الله لهم التوفيق والنجاح. كما نوه على الدور الكبير والمهم والمطلوب من اولياء الأمور والمعلمين في الالتزام بتعليمات الدفاع ومتابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني www.998.gov.sa أو عن طريق حساباتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مدني المدينة : بالسلامة النجاح..... الرائد/ عبدالعزيز الزهراني، المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة،المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة

محرر الخبر

امجاد الرجبي
كاتب وناشر
نائبة رئيس التحرير و مديرة العلاقات العامة بصحيفة صدى الحجاز الالكترونية

شارك وارسل تعليق