بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

السبت, 12 سبتمبر 2020 08:55 مساءً 2 549 0
٢٣ سبتمر إنطلاق هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني 90
٢٣ سبتمر إنطلاق هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني 90

الباحة - محمد ال عتيق 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة 
تستعد منطقة الباحة إقامة فعالية هايكنج الباحة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٠ بالتعاون مع هايكنج السعودية وأمانة المنطقة وبمشاركة الإدارات الحكومية بالباحة وإشرافاً مباشر من إمارة منطقة الباحة . 
هذه الفعالية الرياضية الوطنية تهدف إلى إظهار الافتخار والاعتزاز بوطننا العظيم والشامخ واستشعاراً بما قدمه الملك المؤسس الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله- في تأسيس هذه الدولة المباركة، والتي استطاع بفضل الله أن يوحّد كيانها ويجمع شملها ويُرسي دعائمها ويمهّد لنهضتها التنموية والإنسانية.
وعلى نهجه سار من بعده أبناؤه البررة الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمهم الله- وحتى هذا العهد الزاهر  عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله -والتي تشهد فيه البلاد نهضة تنموية شاملة في مختلف المجالات والمسارات ما جعلها في مصاف الدول المتقدمة في جميع مناحي الحياة .
 ليعيش المواطن على ثرى هذه البلاد الطاهرة تحت راية التوحيد يظللهم الأمن والأمان في إخاء ومحبة وولاء وانتماء ولحمة وطنية قل نظيرها.
من جهته نوّه مدير هايكنج السعودية بمنطقة الباحة المكلف بإدرة الفعالية الأستاذ صالح بن حسن الغامدي  بجهود سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز وحرصه على إقامة هذه الفعالية مقدماً شكره لوكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن صالح السياري ولوكيل الإمارة للشؤون التنموية  المشرف على الفعالية الأستاذ صالح بن محمد القلطي لمتابعتما الدقيقة لمراحل عمل اللجان وأمانة المنطقة و لجميع الإدارات الحكومية التي أبدت استعدادها للمشاركة وتقديم وتسخير جميع إمكانياتها، والشكر موصول لفريق هايكنج السعودية برئاسة المهندس علي بن مبارك القحطاني 
وبيّنَ أن الفعالية ستنطلق بمشيئة الله عصر يوم الأربعاء ٢٣ سبتمبر بمسارين منفصلين للرجال والنساء بغابة رغدان بالباحة وسوف تطبق جميع الاشتراطات الاحترازية المعمول بها ووفق شروط الفعالية المُعلن عنها . 
وقال  بأن العمل يجري حالياً على تهيئة المسارات ووضع العلامات الإرشادية والنقاط الإسعافية والصحية والتموينية كما أوضح بأن التسجيل الإلكتروني مازال متاحاً للجميع  رغم الإقبال الكبير من داخل المملكة وخارجها منذ الإعلان عن إقامة الفعالية .
فيما قدمت اللجنة الإعلامية لفعالية اليوم الوطني 90  بالباحة الدعوة للإعلاميين والإعلاميات بالحضور وتغطية الفعالية الوطنية الغالية .
رابط التسجيل في الفعالية
https://forms.gle/nZbVbEGoJvLT55L17

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

عامر ابراهيم
عضو مسجل
مدير عام التسويق والنشر

التعليقات

مشاركة#1
Zyxgij Zyxgij
يشارك محتوي لـ عامر ابراهيم بقسم اخبار محلية
2023-05-16 05:11ص   
مشاركة#2
NerCab NerCab
يشارك محتوي لـ عامر ابراهيم بقسم اخبار محلية
ivermectin for guinea pigs - Bioprocessing equipment is vital for the production of biopharmaceuticals, including monoclonal antibodies
2023-11-02 03:48ص   

شارك وارسل تعليق