بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الأثنين, 28 سبتمبر 2020 10:10 مساءً 0 297 0
أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة عبر الاتصال المرئي ...
أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة عبر الاتصال المرئي ...
أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة عبر الاتصال المرئي ...

أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة عبر الاتصال المرئي


الباحة - محمد ال عتيق  

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة للعام المالي 2020،وذلك عبر الاتصال المرئي.

ورحب سمو أمير منطقة الباحة بأعضاء المجلس، مشيداً بما يقومون به من جهود في إبراز هذه الاجتماعات واجتماعات اللجان المنبثقة عن مجلس المنطقة واللجنة العامة وبالدور الكبير لما يقدمونه للمنطقة من جهود واهتمام متمنياً لهم التوفيق والسداد.
مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود لمختلف الجهات وماتم في بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات عبر الشبكة الافتراضية عن بعد، وضمان استمرارية المسيرة التعليمية بالتكاتف والتعاون والتنسيق المستمر .

راجيا من الله العلي القدير أن يكون عاما دراسيا مليئا بالفائدة والمعرفة وأن تسخر لنجاحه جميع الطاقات والقدرات ، متمنيا للمنظومة التعليمية التوفيق عبر التعليم الالكتروني والعليم عن بعد عبر منصة مدرستي ، هذه المنصة التي انشأت للطالب والمعلم والأسرة والهيئة الإدارية والجهات الداعمة.

مشيرا سموّه إلى أن زيارة سمو وزير الرياضة للمنطقة كان اها الأثر الكبير في تذليل بعض العوائق التي تعوق الرياضة بالمنطقة ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على ما يبذلانه من جهود جبارة لتوفير سبل الراحة والرفاهية لشعب المملكة الوفي، وأن يديم على هذا البلد أمنه واستقراره.

بعد ذلك استعرض المجلس ماجرى اتخاذه من قرارات وتوصيات في جلساته السابقة.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة علي بن ناصر آل بشية بأن سمو أمير المنطقة والمجتمعين ناقشوا خلال الاجتماع محضر اللجنة العامة المتضمن توصيات محضر لجنة شؤون الأسرة ومحضر لجنة التعليم والثقافة والشباب ومحضر لجنة البيئة ومحضر لجنة متابعة المشاريع ومحضر لجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات ومحضر لجنة الخدمات والمرافق العامة ومحضر لجنة التنمية الاقتصادية والسياحية .

وتم خلال الجلسة استعراض مالدى الجهات الحكومية من مشاريع وميزانيات خلال العام القادم.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
المدير العام
عضو مجلس الادارة ، أديبة وكاتبة

شارك وارسل تعليق