بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 08:40 صباحًا 0 208 0
أمير منطقة الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة
أمير منطقة الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة

أمير منطقة الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة 

 

الباحة - محمد آل عتيق 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير جوازات المنطقة العميد محمد بن سعيد العمري، بمناسبة تعيينه مديراً لجوازات المنطقة .

وقدم سموه التهنئة للعميد العمري بهذه الثقة الملكية ، متمنياً له التوفيق والسداد وبذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين بالباحة .

وأشاد أمير الباحة بما تقدمه الإدارة العامة للجوازات من خدمات إلكترونية سهلت على المواطن والمقيم انجاز أعمالهم دون الحاجة لمراجعة الإدارة، وماقمت به من جهود مميزة خلال جائحة كورونا بفضل الله ثم بفضل الدعم والإمكانيات التي تقدمها الدولة أيدها الله وبالمتابعة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، منوهاً سموه بالجهود المباركة التي يبذلها مسئولي وموظفي جوازات الباحة لكل ما من شأنه تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه عبر مدير جوازات الباحة عن خالص شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته الكريمة ، مؤكداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المنطقة ، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها الرشيدة .

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة احمد بن صالح السياري.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
المدير العام
عضو مجلس الادارة ، أديبة وكاتبة

شارك وارسل تعليق