بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

السبت, 10 أكتوبر 2020 09:01 مساءً 0 414 0
هل فعلاً عدنا بحذر؟؟؟ للكاتب أبكر عاتي
هل فعلاً عدنا بحذر؟؟؟  للكاتب أبكر عاتي

 

صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

 

نرى في الكثير من المحلات التجارية والتموينات الغذائية و المطاعم والبوفيات وأيضاً المقاهي عدداً من العاملين و المرتادين ممن عادوا بهمجية واستهتار ولم يحققوا مضمون هاتين الكلمتين ( نعود بحذر ) .
فهناك بعض الأشخاص وأقصد أولئك المستهترين  من الذين يزاحمون الناس في طوابير الإنتظار وقد يدافعوهم على البوابات أو يحاولوا الصعود عليهم و زيادة على ذلك تخلوا عن إرتداء الكمامات الواقية ومنهم من يرتدي الكمامة ثم يتركها في أحد تلك المحلات بلا مبالاة متناسيا من ورائه من عجزة وأطفال ونساء فمثل هؤلاء لا يقدرون حجم الخسائر الإنسانية ويتساهلون بالأرواح التي قد تزهق بسبب همجيتهم واستهتارهم .
وبالمقابل من العاملين الذين يعملون في المحلات والمطاعم ترى أنهم ينفذون التعليمات بدقه متناهية بوضع لوحات إرشادية على الأبواب تجنباً للغرامات المالية فحسب وعندما تدخل تجد العجب فالمحاسب الذي يتبادل النقود و بطاقات الصراف و يلامس الأجهزة مثل ( الكاشير و جهاز الصراف المتنقل ) يعد الطعام و يلامسه بيده الملوثة من طبيعة عمله وتجد المعد للطعام يتدخل في أمور المحاسبة و زيادة على ذلك لا يرتدي الكمامة بشكل صحيح فأين الإجراءات الاحترازية التي طبقوها ؟؟؟
وعندما تكون الرقابة متلاشية أو ضئيلة أو مهملة من قبل الجهات الرقابية أو أصحاب تلك المحلات فهل فعلاً ستطبق التعليمات؟؟؟ .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

علي مسملي
المدير العام
نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف الشبكة ومدير عام التحرير بالمنطقة الجنوبية

شارك وارسل تعليق