بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الاربعاء, 18 نوفمبر 2020 08:30 مساءً 0 257 0
محاكم الباحة ( على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء )
محاكم الباحة ( على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء )

محاكم الباحة ( على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء ) 
الباحة علي حسن الزهراني 
صحيفة صدى الحجاز الالكترونية 
رفع رئيس محكمة الإستئناف بمنطقة الباحة المساعد فضيلة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة .


وقال فضيلته: "شهدت المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، ست سنوات من التطور والازدهار والتغيرات الجذرية غير المسبوقة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية والثقافية ولوزارة العدل خاصة ".


وأكد أن ذكرى البيعة تمثّل إشراقه مضيئة تحمل في ثناياها الخير والازدهار، والرقي والنهضة للوطن، وأنها ذكرى عزيزة وجميلة وغالية على قلوب أبناء المملكة؛ مضيفًا أننا كمنسوبي محاكم الباحة قضاة وموظفي نجدد البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع بذل المزيد من الجهد من أجل رفعة راية وطننا الغالي عاليةً بين الأمم.


ونوه فضيلته بما تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر من تحولات وإصلاحات عززت من دورها خليجياً وعربياً وعالمياً، فضلاً عن مسيرة التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية، ومحاربة الفساد والتطوير، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة، واستشرافها للمستقبل وترسيخ الأمن والأمان والعدل .

وقد ظهرت ثقة العالم في سياسات المملكة ودورها المحوري في دعم استقرار السلام الدولي والاقتصاد العالمي من خلال تسلمها رئاسة مجموعة دول العشرين والتي تستمر رئاستها إلى نهاية نوفمبر 2020م


وختم الغامدي تصريحه داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه وازدهاره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله-.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

منصور الزهراني
كاتب وناشر
نائب مدير النشر بالصحيفة بمحافظة الطائف

شارك وارسل تعليق