الجمعة, 20 يوليو 2018 00:19 مساءً 0 860 0
جمعية التطوع "فزعة" تستمر في العطاء
 جمعية التطوع
 جمعية التطوع

ريان سالم/ المدينة المنورة

سعياً من جمعية التطوع الخيرية "فزعه" لإكساب المهارات للمتطوعين والمتطوعات، تقدم الجمعية ممثلة بفريق بصمة اعلام التطوعي مساء اليوم الاحد الموافق ٢/١١/١٤٣٩ هـ، دورة بعنوان " اساسيات التصوير الفوتوغرافي بتقديم     أ. بندر الترجمي -صحفي بصحيفة عكاظ والمشرف العام على صحيفة صوت المدينة-.
وذكر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد المقنص - مستشار تطوير الاعمال المدير التنفيذي الملكف بالجمعية - بأن مثل هذه الدورات تساهم في مجال الاعمال التطوعية للخروج بمنتج ذو احترافية، خاصة بأن التصوير يعتبر توثيق وإبراز جهود المتطوعين في أعمالهم.
واضاف قائد فريق بصمة اعلام الأستاذ احمد بديع النعمان ان فريق بصمة اعلام هو اول فريق اعلامي تطوعي يهدف لوضع بصمة لمدينتنا، ونسعى الى توثيق لقطات الصور للمدينة المنورة ليكون في ل مادة إعلامية صمة اعلام.
وذكر الأستاذ طه راغين بوشعيب - متدرب - ان الدورة كانت ملمة وشاملة بجميع جوانب التصوير الفتوغرافي، بالإضافة الى ان المدرب ذو كفائة عالية وخبرة في هذا المجال، كما شكر بوشعيب الجمعية والفريق والمدرب على هذه الدورة متمنياً تكرار مثل هذه الدورات التي تنمي مهارات الشباب خصوصاً في منطقة المدينة المنورة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

عبدالله الشمري
كاتب وناشر فى صحيفة صدى الحجاز الالكترونية بالمملكة العربية السعودية
محررومدير تحرير سابق

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة