الخميس, 23 يوليو 2020 02:15 مساءً 1 567 0
تركي الثبيتي رئيسا لتحرير صحيفة صدى الحجاز الإلكترونية
تركي الثبيتي رئيسا لتحرير صحيفة صدى الحجاز الإلكترونية

تركي الثبيتي رئيسا لتحرير صحيفة صدى الحجاز الإلكترونية                                   

احمد دغريري / مكة 

 

أصدرت الأديبة والإعلامية الأستاذة غاليه الحربي مالكة ومدير عام صحيفة صدى الحجاز الالكترونية مساء أمس الأربعاء قرارا يقضي بتكليف الأستاذ تركي بن عطية الثبيتي رئيسا لتحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية بدأ من 1441/12/01هـ  الموافق 2020/07/22م   ولمدة سنة .

 

ويعتبر الأستاذ تركي بن عطيه الثبيتي من الكفاءات الإعلامية السعودية النشيطة الصاعدة لعالم الإعلامي بشكل متطور حيث كان يعمل قبل ترشيحه للرئاسة مدير تحرير للصحيفة منذ  2020/04/09 م حيث أظهر نشاط مميز طيلة الفترة الماضية مما حذى بمجلس الإدارة ترشيحه رئيسا للتحرير حيث يظهر من سيرته أن لديه بصمة خاصة لدعم وطنه ومجتمعه بشكل كبير، وإدارة الصحيفة تدعم المواطنين والمواطنات لتحقيق طموحاتهم الإعلامية وشغفهم بالإعلام.

 

ورغم أن تركي يعمل في القطاع الحكومي إلا أن طموحاته الإعلامية لا حد لها وخاصة وقد سمحت وزارة الموارد البشرية للمواطنين العاملين في القطاع الحكومي بالعمل في أي مجال آخر حر بعد حصوله على وثيقة وبطاقة العمل الحر وقد حصل عليها بالإضافة لذلك حصوله على رخصة المهنيين الإعلاميين من هيئة الإعلام المرئي والمسموع ، وحصوله على عضوية جمعية الثقافة والفنون بالطائف كمصور .. ، مما يجعله يخوض في المجال الإعلامي بشكل متقن ومتدرج بطموح عالي لتحقيق هدفه
 

ويملك تركي ثقافة غزيرة في الكتابة وذو أسلوب خاص مؤثر ومشوق للقارئ ويجيد الحبكة الإعلامية ويظهر ذلك في عدد من المقالات والأخبار التي نُشرت في صحف شبكة نادي الصحافة السعودي .
 ومن سيرته الذاتية العطرة يتضح أنه ذو همة و له شغف كبير بالانتماء للإعلام حيث يرى أن الصحافة مهنة تلامس شِغاف القلب ويحب العمل فيها كمتطوع وهاوي

 

وما يميز تركي أنه لا يدخر جهدا لتطوير ذاته وثقافته فحصل على الكثير من الدورات التطويرية المتنوعة بعد تخرجه من من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وتعيينه في مجال عمله وكان آخر الدورات التي حصل عليها لتطوير شغفه الإعلامي دبلوم الإعلام الجديد   ((Social Media Diploma )) التطويري من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطويرالبريطانية (GATD   والذي نظمه أكاديمية الصحافة الالكترونية والإعلام الجديد (إيجا نما) .

ويجيد تركي كتابة المحتوى الاعلامي بشكل مميز ، حيث كتب العديد من التقارير الصحفية في عدد كبير من الفعاليات بمحافظة الطائف واسس عدد من الفرق التطوعية بالطائف أهمها فريق الاعلام الذكي واتحاد سنابيين الطائف وغيرها بهدف خدمة الوطن والمجتمع
 

وعمل كاتب و محرر بعدد من الصحف الإلكترونية قبل تكليفه مديرا لتحرير صدى الحجاز الالكترونية بالطائف ليبدأ مشوار آخر من مشاويره التطويرية الإعلامية كقيادي للصحيفة في محافظة الطائف ..

 

وإدارة العلاقات العامة بالصحيفة تبارك للأستاذ تركي الثبيتي على الرئاسة وتشيد بنشاطه وهمته وشغفه الإعلامي لخدمة نفسه ومجتمعه ووطنه  كعضو فعال وتعتبره مكسب لها وتتمنى له طيب الإقامة والعمل مع زملائه لرفعة الصحيفة لخدمة الدين ثم المليك والوطن الغالي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تركي الثبيتي ، رئيسا لتحرير صحيفة صدى الحجاز الإلكترونية ، غاليه الحربي ، صدى الحجاز ، السعودية ، مكة ، الطائف ، مدرب ، كاتب

محرر الخبر

غاليه الحربي
مالكة ومدير عام ورئيس التحرير الصحيفة
مالكة ومدير عام الصحيفة أديبة وكاتبة ومنظمة فعاليات

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة