بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الجمعة, 26 فبراير 2021 01:15 مساءً 1 396 0
وكيل مساعد للحقوق بإمارة جازان " الزعلة "يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسمو ولي العهد
وكيل مساعد للحقوق بإمارة جازان

وكيل مساعد للحقوق بإمارة جازان " الزعلة "يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسمو ولي العهد ..


عبدالعزيزالنفيعي-جازان

رفع وكيل مساعد للحقوق بإمارة جازان و المتحدث الرسمي باسمه إمارة المنطقة سعادة الأستاذ علي بن موسى زعلة ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال : يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة سلامة سمو ولي العهد وخروجه من المستشفى، وتماثله للشفاء بعد العملية الجراحية التي تكللت بحمد الله بالنجاح.

وأضاف: نحمد الله ـ عز وجل ـ على منِّه وفضله وكريم عطائه على سلامة سمو ولي العهد ونسأل المولى سبحانه أن يديم عليكم وعلى سموه الصحة والسلامة، وأسأل الله ـ عزوجل ـ أن يحفظكم وسمو ولي عهدكم ويديم عليكم عزه ونصره، وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه ورخاءه . 

التهنئة إلى سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وقال يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني بمناسبة سلامة سموكم وخروجكم من المستشفى، وتماثلكم للشفاء بعد العملية الجراحية التي تكللت بحمد الله بالنجاح . 

وأضاف " الزعلة "،نحمد الله ـ عز وجل ـ على منِّه وفضله وكريم عطائه برؤيتكم وأنتم بأتم صحة وعافية، سائلاً الله أن يحف خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه ورخاءه، والله يحفظكم ويرعاكم .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

منصور الزهراني
كاتب وناشر
نائب مدير النشر بالصحيفة بمحافظة الطائف

التعليقات

مشاركة#1
Mplney Mplney
يشارك محتوي لـ منصور الزهراني بقسم اخبار محلية
2023-05-15 02:59م   

شارك وارسل تعليق