الأثنين, 28 فبراير 2022 11:34 مساءً 0 96 0
النسخة العاشرةلمعرض (The Big 5 Saudi) تعود في لقاء حي مباشر مع الجمهور
النسخة العاشرةلمعرض (The Big 5 Saudi)  تعود في لقاء حي مباشر مع الجمهور
النسخة العاشرةلمعرض (The Big 5 Saudi)  تعود في لقاء حي مباشر مع الجمهور
النسخة العاشرةلمعرض (The Big 5 Saudi)  تعود في لقاء حي مباشر مع الجمهور

النسخة العاشرةلمعرض
(The Big 5 Saudi) 
تعود في لقاء حي مباشر مع الجمهور 
 

تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، سيكون الحدث بمثابة القوة المحركة لحلول البناء المستدامة والمبتكرة
 

الرياض : احمد دغريري


 أعلنت شركة دي إم جي إفنتس، الشركة المنظمة لمعرض The Big 5 Saudi، أن الحدث سيقام في العاصمة الرياض، في الفترة من 28 إلى 31 مارس 2022، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، في لقاء حي مباشر مع الجمهور. وسيستقطب الحدث أكثر من 15000 متخصص في الصناعة وسيعرض 1000 منتج وحلول إنشائية من 400 شركة عارضة و30 دولة، بما في ذلك أجنحة دول من إيطاليا وألمانيا والإمارات واليونان والكويت وبولندا، وإسبانيا، ومصر، وقطر.
بينما تكشف المملكة العربية السعودية عن خطة تطوير بقيمة 900 مليار دولار تقودها رؤية السعودية 2030، فإن مدن جديدة مثل نيوم ومدينة جدة الاقتصادية ومشروع البحر الأحمر تمضي قدما تحت الانشاء مع مشاريع البنية التحتية الكبرى بما في ذلك مترو الرياض بقيمة 22.5 مليار دولار وبوابة الدرعية بقيمة 20 مليار دولار. سيوفر معرض The Big 5 Saudi 2022 للمشترين والموردين فرصًا لا مثيل لها للمشاركة في محادثات تجارية مهمة من شأنها دعم طموحات المملكة.
وعلق محمد كازي، نائب الرئيس، الإنشاءات في دي إم جي إفنتس: " لقد انتقل معرض The Big 5 Saudi بشكل دائم إلى الرياض الآن وسيعرض استعداد صناعة البناء لدعم التحول الهائل الذي أسسته رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وحيث نحتفل بمرور 10 سنوات على التزامنا نحو المملكة العربية السعودية، سيقود حدث هذا العام صناعة البناء والتشييد ويعمل على مواءمتها مع رؤية 2030 من خلال إطلاق العنان لفرص جديدة مع التقنيات المبتكرة وأفضل الممارسات، مما يساهم في المشهد الجديد والحيوي للمملكة ".
جنبًا إلى جنب مع معرض The Big 5 Saudi، ستنعقد فعاليات معارض متخصّصة مثل HVAC R Expo Saudi وFM Expo Saudi  و Saudi Clean Expo وStone & Surface Saudi Arabia.
ستوفر قمة الخمسة الكبار لريادة البناء السعودية، المدرجة على جدول أعمال هذا العام، التوجيه والإلهام ودعم القرارات حول الموضوعات الرئيسية التي تغطي الاقتصاد، والتعاون، والتكنولوجيا، والأفراد. تضم قائمة المتحدثين البارزين في القمة كلا من أرسين سفاريان، مدير التكنولوجيا الرقمية بشركة مشاريع الترفيه السعودية (سڤن)، مريم التلمساني، رئيس مجلس إدارة التأثير العالمي للأمم المتحدة؛ سامر عبد الصمد الرئيس التنفيذي لشركة نسما وشركاهم للمقاولات. وليد المرشد، رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC، أنس باتاو، مدير مركز التميز في البناء الذكي (CESC)، جامعة هيريوت وات؛ الدكتور وليد محمود، الرئيس التنفيذي لشركة ايكوم العربية (AECOM) وعلاء أبوصيام، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيجيس (EGIS)، بالإضافة إلى آخرين. سيقدم المتحدثون جلسات محتوى مؤثرة حول التوقعات الاقتصادية للصناعة بما في ذلك تأثيرها وفرص نموها وكيف تقود صناعة البناء مستقبل المملكة العربية السعودية.
 
كما يضم الحدث 50 جلسة تعليمية معتمدة من برنامج التطوير المهني المستمر (The Big 5 Saudi CPD)، والتي تشمل جميع التخصصات في صناعة البناء، والتي ستدعم التطوير المستمر للمهنيين الشباب في الصناعة للمساعدة في اكتشاف أفضل ممارسات الصناعة والمهن المتقدمة.
 
سيعقد معرض The Big 5 Saudi وStone & Surface Saudi 2022 برعاية شركة البواني المحدودة، يو سي سي القابضة، هيئة تنمية الصادرات السعودي، ثبات، سوق بيني، مصنع آفاق للصناعات الخشبية؛ مجموعة خدمات إساد، راكنور، وتوب ورك ميدل إيست. أما الرعاة الرئيسيون لمعرض HVAC R Saudi Expoفهم كارير وشاكر إل جي. بينما سينعقد معرض FM Expo Saudi وSaudi Clean Expo  برعاية شركة الهاجري لما وراء البحار المحدودة؛ مجموعة المجال العربي وتكامل الأولى لإدارة المرافق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
مالكة ومدير عام ورئيس التحرير الصحيفة
مالكة ومدير عام الصحيفة أديبة وكاتبة ومنظمة فعاليات

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة