الأثنين, 17 مايو 2021 07:12 مساءً 0 45 0
المسجد الاقصى يصيح وا إسلامااه ..
المسجد الاقصى يصيح وا إسلامااه ..

المسجد الاقصى يصيح وا إسلامااه ..


للكاتب / سامي اورنس الشعلان

 

ما هذا الهوان؟!... حتى متى يهان المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين بهذه الطريقة؟! كل يوم تحمل لنا الأخبار انتهكات لقدسية المسجد الأقصى وانتهاك لحرمته من الصهاينة المحتلين، 
القلب يعتصر حزناً وألماً على مسرى النبي الحبيب محمد -صلى الله عليه وسلم- وقد اغتصبه اليهود ويدنسونه ليل نهار... وها هم ابناء الاقصى يسطرون أسمى انواع التضحيه بالرجال والنساء والاطفال وها هم ينزفون دما ً ونحن خارجها لا يسعنى إلا الدعاء لهم ولكن يبقى أن الخير ما زال موجوداً بالأمة الاسلامية وحكوماتها للوقوف وقفه رجل واحد متحدين ضد هذا الانتهاك المجرم ضد المسجد الاقصى وابناءه.
القدس جوهرة الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة، والعاصمة السياسيّة والدّينيّة والتّاريخيّة والاقتصادية والحضاريّة للشعب الفلسطيني ودولته العتيدة، لا تقبل المساومة، وهي خطّ أحمر، إذا ما تمّ تجاوزه فإنّ السّحر سينقلب على السّاحر. فالشّعوب التي تمّ تضليلها وتخديرها لعقود خلت، لا بدّ أن تصحو من سباتها الطّويل، والمسّ بالقدس هو ناقوس الخطر الذي سيعيدها إلى وعيها، وإذا ما انتهكت حرمات المسجد الأقصى فإنّ ذلك يعنى أن مقدسات المسلمين ستصبح سهلة المنال لإعداء الاسلام والمسلمين .
الم يحن لنا الاستيقاظ من سباتنا العميق ؟؟؟
المسجد الاقصى وابناءه يصيحون وا إسلامااه وا إسلامااه فهل من مغيث.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
مالكة ومدير عام ورئيس التحرير الصحيفة
مالكة ومدير عام الصحيفة أديبة وكاتبة ومنظمة فعاليات

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة